كورس كيف تتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف

 



: الوصف

شرح شامل لأفضل طرق تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين ومن الصفر حتى الاحتراف مع توفير مصادر التعلم، وشرح مفصل لكل خطوة وسببها، لتصبح الإنجليزية سهلة وممتعة

اللغة الإنجليزية للجميع: المستوى الأول: كورس الممارسة المبتدئين يجعل تعلم اللغة الإنجليزية أسهل. يستخدم أكثر من 700 تمرين رسومات ومرئيات لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية في التحدث والنطق والقراءة والكتابة والمفردات والقواعد.

قد تتضمن التمارين العثور على الأخطاء في نموذج الرسائل النصية ، وقراءة أسئلة الفهم ، وملء الفراغات ، وألعاب ترتيب الكلمات ، وأسئلة الاستماع.

اللغة الإنجليزية للجميع: المستوى الأول: يغطي كتاب التدريب للمبتدئين المهارات والمواضيع المطلوبة للامتحانات العالمية الرئيسية في اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك اختبار TOEFL ، ويستخدم نفس أساليب الاختبار حتى تتمكن من ممارسة مهاراتك وقياس نجاحك.

نظرة عامة على السلسلة: سلسلة اللغة الإنجليزية للجميع تدرس جميع مستويات اللغة الإنجليزية ، من المبتدئين إلى المتقدمين ، إلى متحدثي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. تقدم أساليب التعلم المرئي المبتكرة المهارات اللغوية الأساسية والقواعد والمفردات ، والتي يتم تعزيزها بمجموعة متنوعة من تمارين التحدث والقراءة والكتابة لتسهيل فهم وتعلم اللغة الإنجليزية. 


روابط الكورس من هنا 


Suivez nous sur facebook